ما هو سر رقم 11:11 وماذا يعني هذا التوقيت ؟!

 السر وراء هذا التوقيت 11:11 وما معناه ؟

سر رقم 11:11

هذا التوقيت إنتشر مُنذ مدة على مواقع التواصل الإجتماعى  ، كان المستخدميين يتداولون هذا الرقم دون معرفة ماذا يعني هذا الرقم ، فهو لغز علمى ، سنناقش ذلك فى مقالنا لهذا اليوم .

عزيزي القارئ هل سبق لك ، أن تكرر هذا الرقم 11 : 11 أمامك أو هذا الرقم 0:00  أو توقيت آخر ، قد أبدو غريباً لك وأنا أخبرك أن العلماء تعتقد أن هذه التوقيتات هى رسالة كونية أو إشارة من حضارة متطورة في مكان ما .

- ماذا يعني رقم 11:11 ؟

ما هو سر رقم 11:11 وماذا يعني هذا التوقيت، حيث يقول ويؤكد علماء التنجيم والعلوم الروحانية ، أن تكرار هذه الأرقام تدل على مغزى أو معنى ، ومن الممكن أن يكون لها علاقة بأشخاص من المستقبل أكثر الأرقام تكراراً هو رقم 11 : 11 الذي أثار الجدل بشكل واسع .

يوجد تفسيير هو الأقرب للمنطق لتفسيير ظاهرة حدوث وتكرار رقم 11 : 11 ، حيث أن الدماغ تشير إلى إختبار يجعلك ترى الأرقام متكررة وأنماط مختلفة ، وذلك يتم من خلال أماكن تكون مرتبطة بشكل ما ، حيث تعيد الدماغ إلينا هذه الأرقام وذلك لإيصال رسالة ما عن أى شئ نفعله أو ذكرى ما .


عجباً! ، هل تتحدث إلينا الأرقام ؟ ، وهل الكون يتحكم في الساعات لمحاولة التواصل معنا؟ ، يعتقد العالم "ماكس دينغمارك" عالم الكونيات ،  أن الكون بذاته هو بناء رياضي ومن المنطق أن كوننا يستخدم الأرقام لكي يتواصل معنا .


في الحقيقة يرمز الرقم 11 فى علوم الروحانيات ، إلى مصدر تفاؤل ومشاعر عاطفية وأيضاً للطموح والحلم والإبتكار ويربط بين الإبداع.

يعتقد اغلب علماء الروحانيات ، بأن هذا الوقت (11 : 11) يعنى الأمنيات ، وذلك لأن كان هناك فتاه فى يوم عيد ميلادها كانت غاضبه لأنها لم تحصل على ما تتمناه ، وحين أتت الساعة (11 : 11) تمنت لو تموت وبعدها ماتت الفتاه لا أعرف هل هذا مجرد صدفة أم بالفعل تحققت أمنيتها؟! .

قام موقع "Astrostyle" ، بالنشر عن هذه الأرقام حيث يخبرنا أنه في حال تكرار رقم 1 أكثر من مرة ، فهي رسالة كونية وذلك يعني "إستيقظ من بؤسك" بمعنى آخر ، هو جرس تنبيه يقوم بتنبيهك لإعادة النظر في الكثير من الأمور في حياتك ، ويعتبر رقم 1 هو نداء قادم من العوالم الباطنيه .

ومن تقع عينيه على الرقم (11 : 11) او حتى يوم 11 نوفمبر أثناء إنشغاله بفكرة في ذهنه ، فإن الكون يخبره أن هذه الفكرة رائعة ويلزم عليك تطبيقها ، لأن هذا يعتبر نداء "التمسك بالافكار الجديدة والنادرة" .


- ماذا يعني تكرار رقم 4 أو 2 أو 3 ؟

يُقال أن بقية الأرقام تختلف ، فمثلا حين ترى تكرر الرقم 4 أمام عينك أكثر من مرة ذلك يعني ، أنه في هذا اليوم  إستدعاء لعقلك الباطن ويخبرك أنه يجب عليك أن تعود إلى غرفتك وتقوم بالمواصلة  بالتواصل في عمق ذاتك .

وما يعنيه تكرار رقم 2 ، ذلك يعني أنك بحاجة إلى ماسة للتوازن ، وأيضاً تكرار رقم 3 يدل على أنك تسيير في الطريق الصحيح ،  ويتوجب عليك تحقيق التوازن بين ثلاثة عناصر وهم (العقل والجسد والروح) .


ويقال أيضاً أن رقم 11 ، عندما تراه يمكنك أن تتمنى أمنية بإيمان تام وأنها سوف تتحقق ، حيث يؤمن الكثير أن من تقع عينه على رقم (11 : 11) أكثر من مرة ويلفت إنتباهه ويثير تفكيره ، فهو شخص ذات طابع ملائكي وكأنه ملاك على الارض ، يستطيع إنهاء ماساة كل شخص .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-