ما هي قارة تارتاري العظمى وما سر هذه القارة ؟ !

  ما هي قارة تارتاري وما هو تاريخ هذه القارة !

ما هي قارة تارتاري العظمى

ماذا لو كان هناك بعض التاريخ المخفي عن الارض ؟ ، لذا في موضوعنا لهذا اليوم سنكتشف ماهي قارة تارتاري العظمى ، وماذا كانت في الماضي .

- ماذا كانت قارة تارتاري العظمى في الماضي؟ 

قارة تارتاري كانت في الماضي أكبر دولة في العالم ، ومع ذلك لم نسمع عنها من قبل والسبب في هذا أو التفسيير المنطقي للأمر ، هو أن مؤرخي التاريخ قاموا بالتستر على هذه القارة بعد إندماجها ، ويوجد وثيقة لوكالة المخابرات المركزية تدعم هذه النظرية .



- ماذا كان شعار قارة تارتاري العظمى؟

حيث كان شعار قارة تارتاري قديماً رمزاً "بومة" ، وكما يتداول أن رمز البومة يشير إلى المنظمات السرية ، والسحر وكذلك الاساطير فهل تعتقد أنها صدفة ؟! .


- ما هو تاريخ هذه القارة؟!

هناك فرضيات أيضا تقول أن القصة التي نعرفها عن "سور الصين العظيم" غير حقيقية ، وتم بناء هذا الجدار أو السور وذلك بواسطة شعب قارة تارتاري لإبعاد الصينيين .


"ماركو بولو" هو شخص سافر إلى آسيا من عام 1271م  إلى 1295م ، حيث لم يذكر "ماركو بولو" سور الصين العظيم مرة واحدة ن وفي هذا الأمر غرابة لأن "ماركو بولو" كان معروفاً بتوثيق رحلاته على نطاق واسع .


فهل هذا يعنى أن التاريخ خاطئ ؟! ، بعض النظريات تقول أن قارة تارتاري العظمى كانت ذات حضارة متقدمة جداً ، حيث كان لديها طاقة حرة يتم سحبها مباشرة من الغلاف الجوي .


أيضاُ قيل أنهم كان لديهم محطات لتوليد الطاقة الثلاثية ، حيث كانت تعمل على توحيد السكان ، ويتم ذلك من خلال الموجات الصوتية ولكن أين ذهبت هذه التكنولوجيا؟! .

- أين ذهبت هذه التكنولوجيا؟!

متابعى ومحبى نظريات المؤامرة قاموا بالرد على السؤال ، وكانت إجابتهم أن الآلات سحب الطاقة مازالت موجودة حتى يوماً ن ولكن تم تحويلها إلى معابد وكنائس وذلك لأغراض شائنة أى (قبيحة أو مخزية) .


وبالرجوع إلى سؤالاً  الأساسي ن أين إختفت هذه القارة؟ ، يوجد في تاريخ روسيا القديم ، كتب تحمل عنوان "تاريخ روسيا المحرم" و "كيف زيف التاريخ" و "الإمبراطورية التي يصمتون عنها" .


- ماذا حدث لقارة تارتاري العظمى؟

الحقيقة هي أنه خلال فترة معينة من التاريخ قديماً ، شُنت حرب مضادة ضد شعب قارة تارتاري العظمى ، وذلك لإبادة شعب قارة تارتاري من قبل إمارة موسكو الروسية حيثوا أبادوا المستوطنين الأصليين .


مما يعني أن تاريخ روسيا الحديثة مبني وقائم على دماء شعب آخر ، ولذلك لم نقوم بدراسة هذه القارة ولم نعلم عنها أى شئ وأصبحت طي الكتمان ! .

- ما هي الأدلة الموجودة التى تدل على وجود قارة تارتاري العظمى؟

قارة تارتاري العظمى كانت موجودة قديماً ، لكن لأسباباً ما تم محو تاريخ هذه القارة (قارة تارتاري العظمى) ، الدليل على ذلك هو بعض الكتب والخرائط القديمة التي تم فيها ذكر قارة تارتاري .


ومن بعض الأدلة الآخرى التي تؤكد على وجود قارة تارتاري العظمى قديما ً ، هي المواقع الرملية الذائبة الموجودة في صحراء كوبي حيث تدل على حدوث تفجير نووي قديم .


إذا فهل حدث تفجير نووي ؟  ، أدى ذلك إلى موت شعب قارة تارتاري العظمى ، وأدى إلى إبادتهم جميعاً ، أو تم ذلك الأمر بواسطة أحد الشعوب  الآخرى ،لا أحد يعلم هذا الأمر إلى يوماً هذا ولكن الموضح هو إننا نجهل تاريخ الأرض الحقيقي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-