أكثر 8 أماكن مرعبة في العالم !

 أكثر الأماكن رعبا في العالم !

1 - غابة أوكيجارهارا اليابان .

حيث تسمي "بغابة الانتحار" حيث تقع بجانب جبل فوجي في اليابان ، حيث يعتبرها البعض انها اكثر الاماكن رعبا ، ومنذ عام 1950 اختفي في هذه الغابة ما يقارب من ال150 شخص دون تفسير لذلك ، وكما ذكرت ناشيونال جيوغرافيك أن السلطات قامت بالبحث وتوصلت الي 36 جثة دفعة واحدة .


2 - جزيرة الدمى المكسيك .

يعود تسمية هذه الجزيرة بهذا الاسم الي قيام احد الاشخاص ، بتوزيع العديد من الدمى في كافة انحاء الجزيرة ، تكريما لروح فتاة ماتت في البلدة في ظروف غامضة ، حيث تحولت هذه الجزيرة الي مصدر رعب لاهل البلدة ، ويرجع ذلك الي تشوه الدمى مقطوعة الراس ، او الذي فقدت عينها حيث باتت شكلها مرعب .


3 - جزيرة الثعابين البرازيل .

يقع في البرازيل أخطر جزيرة بالعالم ، حيث تحتوى على الاف الثعابين السامة ، ومن ضمنها ثعبان "Golden Lancehead" وهو شديد الندرة ، وبسبب الكثير من هذه الثعابين قامت السلطات بمنع المدنيين من زيارة هذه الجزيرة .


4 - قرية بلوكي بريطانيا .

تقع قرية بلوكي بالقرب من مدينة "أشفورد" في مقاطعة "كينت" ، حيث يعتقد الجميع ان هذه القرية مسكونة مليئة بالاشباح ، حيث عثر العديد من السكان علي بعض من الاشباح في اوقات مختلفة ، وقد سمع سكانها باصوات غريبة تقشعر لها الابدان قبل ان يهجرها سكانها ، حيث باتت مزار للمغامرين في عيد الهلع " الهالوين" .


5 - جزيرة الموت الأسود ايطاليا .

وهي عبارة عن مستشفي عسكري قديم ، شاهد معاناه مرضي الطاعون الذي قضي عليهم ، لذك اكتسبت هذه الجزيرة لعنة الموت الاسود ، وقام سكانها بهجرها منذ 50 عاما ، معتقدين انها مسكونة بالارواح التي لا تستطيع الخلود في سلام .


6 - سراديب الموتى باريس .

انها أكثر الاماكن رعبا حول العالم ، وتعرف ايضا باسم "امبراطورية الموتى" ، تحتوي على رفات 6 ملايين شخص ، ويبلغ طولها حوالي 200 كيلو متر .


7 - معسكر أوشفيتز جنوب بولندا .

هو معسكر اعتقال نازي ، وقد توفي فيه مايقارب مليون شخص من اليهود ، حيث كانت ظروف المعيشة هناك وحشية للغاية ، حيث العديد منهم قد توفي بسبب الجوع ، والامراض المعدية ، والعمل القسري ، وعمليات الاعدام الفردية ، والتجارب الطبية عليهم .


8 - كنيسة سيدليك جمهورية التشيك .

وهي كنيسة كاثولوكية رومانية ، أسفلها يوجد مقبرة تضم جميع القديسين ، تضم هياكل عظمية ما يقارب 70000 نسمة ، تم ترتيبها فنيا لتشكيل الزخارف والمفروشات للكنيسة ، قد ظهر هذا المكان في العديد من افلام الرعب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-